تخطط سامسونج لإضافة ميزة الترجمة الفورية للمكالمات إلى هواتف جالاكسي S24

 تخطط شركة سامسونج الكورية لإدراج ميزة جديدة في سلسلة هواتف جالاكسي S24 القادمة، حيث ستسمح هذه الميزة بترجمة المكالمات في الوقت الفعلي.

سامسونج تعتزم إضافة ميزة الترجمة الفورية للمكالمات إلى هواتف جالاكسي S24

سيتم تنفيذ ترجمة المكالمات الهاتفية عبر تطبيق الهاتف المدمج في الأجهزة، باستخدام المعالجات المدمجة فيها واعتمادًا على نموذج الذكاء الاصطناعي "غاوس" الذي تم تطويره من قبل شركة سامسونج.


تمكن هذه الآلية من ترجمة المكالمات فوريًا في الوقت الحقيقي دون أي تأخير، مما يتيح للمستخدمين التواصل وتجاوز عقبة اختلاف اللغة بدون الحاجة إلى وسيط.


وفقًا لتقرير نشرته صحيفة Nikkei Asia اليابانية، ستكون ميزة ترجمة المكالمات القائمة على الذكاء الاصطناعي قابلة للتشغيل على هواتف سامسونج، وستكون متوافقة أيضًا مع هواتف ذكية من شركات أخرى. سيكون بإمكان الطرفين في المكالمة سماع الترجمة الصوتية فورًا، وستعرض الترجمة أيضًا على شاشات أجهزة جالاكسي S24.


وفقًا لتقرير الصحيفة، تعتزم سامسونج توفير هذه الميزة لأكبر عدد ممكن من المستخدمين، حيث ستدعم الميزة في المرحلة الأولى اللغتين الإنجليزية والإسبانية، ومن ثم ستقوم بإضافة المزيد من اللغات مثل الكورية واليابانية وغيرها في وقت لاحق.


من المتوقع أن تُضيف سامسونج العديد من مزايا الذكاء الاصطناعي الأخرى في هواتف جالاكسي S24، وتشمل ذلك ميزات تحرير الصور المتقدمة مثل إضافة وإزالة العناصر، وتوليد الخلفيات، وتلخيص المكالمات، وتحسين تجربة التصوير، وتغيير أسلوب الكتابة عبر لوحة المفاتيح، بالإضافة إلى تحسين حماية البطارية باستناد إلى أنماط الاستخدام وعمليات الشحن.


من المتوقع أن تعلن سامسونج عن هواتف جالاكسي S24 في وقت لاحق من شهر يناير/كانون الثاني الحالي.

شارك الموضوع
تعليقات