عند شراء هواتف جالاكسي S24 من سامسونج، يتاح للعملاء فرصة الحصول على هدايا مجانية

 عند قيامك بالحجز المبكر لهواتف جالاكسي S24 الحديثة من سامسونج، ستحصل على بعض الهدايا المجانية مع الإصدارات المتنوعة، وذلك بمجرد بدء استخدام الهاتف.

سامسونج توفر هدايا مجانية عند شراء هواتف جالاكسي S24

الزبائن الذين يرغبون في اقتناء هواتف جالاكسي S24 سيحصلون على ضعف سعة التخزين بنفس سعر الإصدار الأساسي، مع ضمان "سامسونج كير بلس" لمدة عام كامل مجاناً. بالإضافة إلى ذلك، سيتم تقديم بعض الملحقات المجانية مثل غطاء الحماية، وستتوفر خصومات إضافية عند شراء ملحقات إضافية أو عند اقتناء أكثر من هاتف من سلسلة جالاكسي S24 من متجر سامسونج.


وفقًا لبيانات سامسونج، سيكون بإمكان العملاء الاستفادة من عروض الحجز الأولي حتى نهاية شهر يناير/كانون الثاني الحالي.


عند بدء تشغيل هواتف جالاكسي S24 الجديدة، سيكون بإمكان مالكيها الاستمتاع بهدايا إضافية، ومن بينها اشتراك مجاني لمدة 4 أشهر في خدمة "يوتيوب بريميوم"، بقيمة إجمالية تصل إلى 55 دولارًا أمريكيًا. يُشترط في هذا العرض أن يكون العميل غير مشترك بالفعل في الخدمة، وستكون هذه الفرصة متاحة حتى بداية شهر أبريل/نيسان المقبل.


بالإضافة إلى ذلك، تُتيح سامسونج أيضًا اشتراكًا مجانيًا في خدمة ون درايف للتخزين السحابي بسعة تصل إلى 10 جيجابايت، ويمتد هذا الاشتراك لمدة تصل إلى 6 أشهر.


لعشاق التصميم وتحرير الصور، تُقدم سامسونج أيضًا اشتراكًا مجانيًا لمدة شهرين في تطبيقي Adobe Lightroom وExpress. يجب ملاحظة أن هذا العرض متاح حتى العاشر من فبراير/شباط القادم.


سامسونج تُطلق هاتف Galaxy S24 الأساسي بسعر يبدأ من 800 دولارًا أمريكيًا، في حين يبدأ سعر إصدار بلس من 1000 دولارًا أمريكيًا. أما إصدار "ألترا" الأكثر تطورًا، فيتوفر بسعر يبدأ من 1300 دولارًا أمريكيًا.

شارك الموضوع
تعليقات