جوجل تطلق “جيمني برو” لروبوت بارد باللغة العربية وتضيف ميزة “إماجين2"

أعلنت شركة غوغل عن تحسين روبوت الدردشة بارد بإضافة نموذج جيمني برو الذي يزيد من قدرات الروبوت في الفهم والتلخيص والتحليل والترميز باللغة الإنجليزية. كما أعلنت عن إتاحة الروبوت باللغة العربية ولأكثر من 40 لغة أخرى وفي 230 دولة ومنطقة حول العالم، بما في ذلك دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وأضافت شركة غوغل ميزة جديدة للروبوت تسمى “إماجين2” التي تمكن الروبوت من إنشاء الصور من النصوص، لتساعدك على تحويل أفكارك إلى حقيقة.

 
إطلاق "جيمني برو" لمستخدمي الشرق الأوسط بتحديثات جديدة

وقد أطلقت جوجل نموذج جيمني برو في روبوت بارد في شهر ديسمبر /كانون الأول 2023، وهو نموذج لغة متقدم يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لتحسين جودة المحادثات مع الروبوت. وبحسب غوغل، فإن نموذج جيمني برو يجعل الروبوت أكثر ذكاءً وفعالية وسرعة في الاستجابة للمستخدمين. وقد أثبتت التقييمات التي أجرتها غوغل مع خبراء من جهات خارجية أن روبوت بارد المزود بنموذج جيمني برو هو واحد من أفضل روبوتات الدردشة المتاحة بمختلف اللغات مقارنة بالروبوتات الأخرى المجانية أو المدفوعة.

ومن بين الميزات الجديدة التي أضافتها Google لروبوت بارد ميزة “إماجين2” التي تستخدم نموذج آخر للذكاء الاصطناعي يسمى “إماجين” والذي يمكنه إنشاء الصور من النصوص. وبهذه الميزة، يمكن للمستخدمين كتابة وصف لشيء ما أو طلب من الروبوت رسم شيء ما، وسيقوم الروبوت بإنشاء صورة تتوافق مع النص. وهذا يمكن أن يساعد المستخدمين على تصور أفكارهم بشكل أفضل وإبداعي.

وتهدف غوغل من خلال تطوير روبوت بارد وإضافة نموذج جيمني برو وميزة “إماجين2” إلى تحسين تجربة المستخدمين وتلبية احتياجاتهم المختلفة. وتقول غوغل إن روبوت بارد يمكنه مساعدة المستخدمين في العديد من المجالات مثل التعليم والأعمال والترفيه والإبداع والمزيد. وتتوقع غوغل أن يصبح روبوت بارد رفيقًا ذكيًا ومفيدًا للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

جربه الان   : بارد Bard

شارك الموضوع
تعليقات