تكشف TECNO عن حاسوب صغير للألعاب مبرد بالماء

 خلال مشاركتها في فعاليات MWC 2024، قدمت TECNO جهاز حاسوب للألعاب الذي يبدو أنه مصمم لمعالجة بعض التحديات المتعلقة بتلك الفئة من الأجهزة.

تكشف TECNO عن حاسوب صغير للألعاب مبرد بالماء

تتفوق أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب في أدائها، بالإضافة إلى الحجم الذي تشغله والضوضاء التي تنتجها مراوح التبريد.


TECNO أطلقت جهاز الكمبيوتر الصغير للألعاب المبرد بالماء MEGA MINI Gaming G1، بالإضافة إلى الحاسوب المكتبي بحجم الجيب MEGA MINI M1.


يمكن توصيل كل من الجهازين بنظارات الواقع المعزز من TECNO لتوفير شاشة كبيرة وتحسين الإنتاجية وتعزيز تجربة الألعاب الغامرة.


حاسوب الألعاب الصغير من TECNO يُقدم حلاً مثالياً لعشاق الألعاب الذين يسعون للحصول على أداء قوي في جهاز ذو حجم صغير.


TECNO جهزت حاسوب الألعاب الصغير المبرد بالماء MEGA MINI Gaming G1 ببطاقة رسومات متخصصة.


MEGA MINI Gaming G1 يجمع بين أحدث أجيال وحدات المعالجة المركزية للألعاب مع وحدات معالجة الرسومات المخصصة القوية.


يتميز الجهاز بأنظمة تبريد المياه المرئية التي تقلل من درجة الحرارة وتعزز الأداء، ويعتمد على معالج Intel Core Ultra، كما يمكن تجهيزه بمعالج الألعاب العالي الأداء Intel Core i9-13900H من الجيل الثالث عشر بتقنية Turbo Boost.


المعالج مقترن بذاكرة وصول عشوائي من نوع DDR5 بسعة تصل إلى 32 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية من نوع SSD بسعة تصل إلى 1 تيرابايت، ويدعم فتحات SO-DIMM المزدوجة لزيادة ذاكرة الوصول العشوائي.


الجهاز يدعم معيار الشبكة اللاسلكية WiFi6E ومنفذ Thunderbolt 4 ذو السرعة العالية، ويتضمن واجهة Oculink لتوسيع اتصال بطاقة الرسومات الخارجية، كما يأتي مزودًا بشاشة صغيرة تمكن من مراقبة معلومات التحميل في الوقت الحقيقي.


TECNO قامت بتصميم جهاز MEGA MINI Gaming G1 بجسم معدني مع أضواء، مما يجعله جذابًا للمستخدمين.


الحاسوب المكتبي بحجم الجيب MEGA MINI M1 يأتي على شكل مكعب صغير بحجم يبلغ 0.38 لتر ووزن يبلغ 445 جرام، مع هيكل كامل من الألمنيوم، مما يوفر أداء مكتبيًا عالي المستوى.


TECNO قامت بتجهيز الجهاز بمعالج Intel Core من الجيل الثالث عشر لتحقيق أداء سريع، بالإضافة إلى بطاقة الرسومات Intel Iris Xe.


الجهاز يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي من نوع DDR4 بسعة تصل إلى 16 جيجابايت ويدعم فتحات SO-DIMM المزدوجة لزيادة ذاكرة الوصول العشوائي إلى 32 جيجابايت، مما يعزز من أداء الجهاز.


بالإضافة إلى ذلك، يوفر الجهاز ما يصل إلى 13 منفذًا لتوصيل العديد من الأجهزة الخارجية، مما يعزز التنوع والتوسعية للاستخدام.


يعكس كل من MEGA MINI Gaming G1 و MEGA MINI M1 التزام TECNO بالابتكار وتقديم حلول حوسبة متعددة الاستخدامات لتلبية متطلبات المستخدمين المتنوعة.

شارك الموضوع
تعليقات