ويندوز 11 24H2: ما الجديد في الإصدار القادم من نظام مايكروسوفت؟


ويندوز 11 24H2: ما الجديد في الإصدار القادم من نظام مايكروسوفت؟

مايكروسوفت تستعد لإطلاق تحديث كبير لنظام التشغيل ويندوز 11 في منتصف عام 2024، وفقًا لما أعلنه كريستيانو أمون، الرئيس التنفيذي لشركة كوالكوم، وهي شركة رائدة في مجال تصنيع المعالجات. ويتضمن هذا التحديث العديد من المزايا المتعلقة بالذكاء الاصطناعي، ويعتمد على تقنية جديدة تسمى جرمانيوم Germanium، والتي تهدف إلى تحسين الأداء والأمان لنظام ويندوز.

مايكروسوفت تعتزم إطلاق إصدار جديد من ويندوز العام الجاري

هذا التحديث، الذي يحمل اسم ويندوز 11 24H2، سيكون متاحًا أولًا للحواسيب الجديدة التي تعمل بمعالج سنابدراجون إكس إيليت Snapdragon X Elite من كوالكوم، والتي من المتوقع أن تصدر قبل بداية العام الدراسي الجديد. أما باقي الأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز 11، فستحصل على التحديث في وقت لاحق من العام.



ويعد هذا التحديث أحد أكبر التحديثات التي تقوم بها مايكروسوفت لنظام ويندوز 11، الذي تم إطلاقه في أكتوبر 2023، ويقدم تجربة مستخدم جديدة ومحسنة، ومزايا متعددة مثل الوضع الظلامي والتطبيقات العالمية والتوافق مع أندرويد. ويهدف التحديث الجديد إلى جعل نظام ويندوز أكثر ذكاءً وأمانًا وسرعةً، بفضل استخدام تقنية جرمانيوم، والتي تسمح بتغيير قاعدة التعليمات البرمجية لنظام ويندوز، وتحسين الاستفادة من المعالجات الجديدة من كوالكوم وإنتل وغيرها.

شارك الموضوع
تعليقات