تُطلق مايكروسوفت Copilot Pro على نطاق عالمي مع عرض اشتراك مجاني لمدة شهر

 أعلنت شركة مايكروسوفت بشكل رسمي عن بدء إطلاق اشتراك مأجور لمساعد الذكاء الاصطناعي Copilot Pro في 222 دولة حول العالم، وذلك وفقًا لإعلان نشرته الشركة على موقعها الرسمي.

مايكروسوفت تطلق Copilot Pro عالميًا مع اشتراك مجاني لمدة شهر

وتُقدم مايكروسوفت اشتراكًا شهريًا في Copilot Pro مقابل 20 دولارًا أمريكيًا، أو بما يُعادل ذلك بالعملات المحلية للدول المختلفة.


وكانت مايكروسوفت قد أعلنت عن إطلاق الاشتراك المأجور في مساعد الذكاء الاصطناعي الخاص بها في بداية العام الحالي، بقيمة الاشتراك نفسها التي يتم تقديمها لروبوت ChatGPT Plus المقدم من قبل شركة OpenAI.


ويتيح الاشتراك في Copilot Pro للمشتركين الوصول بأولوية إلى أحدث نماذج OpenAI، بالإضافة إلى القدرة على إنشاء نماذج مخصصة واستخدامها داخل حزمة تطبيقات Office. وفي حال كان المستخدم مشتركًا بالفعل في Microsoft 365، يمكنه استخدام Copilot Pro في تطبيقات ورد وأوت لوك وباوربوينت وتطبيقات الويب الأخرى من مايكروسوفت دون الحاجة إلى اشتراك منفصل.


ومن المقرر أن يكون اشتراك Copilot Pro متاحًا أيضًا في تطبيقات الأجهزة المحمولة قريبًا، وذلك على أنظمة التشغيل أندرويد و iOS، وفقًا لتصريحات ديفيا كومار، المديرة العامة لقطاع البحث وتسويق الذكاء الاصطناعي في مايكروسوفت.


وتُقدم مايكروسوفت اشتراكًا مجانيًا لمدة شهر كامل عند الاشتراك في Copilot Pro عبر تطبيق Copilot المتوفر على أنظمة التشغيل أندرويد و iOS، حيث يمكن لجميع المستخدمين الاستفادة من هذا العرض.


وتعمل مايكروسوفت على تحسينات إضافية في مساعد Copilot خلال الأشهر المقبلة، بما في ذلك التكامل مع نظام التشغيل ويندوز 11. من المتوقع الكشف عن هذه التحسينات في مؤتمر مايكروسوفت القادم للمطورين في شهر مايو القادم.



شارك الموضوع
تعليقات