واتساب تطلق ميزة جديدة لتثبيت ثلاث رسائل في كل محادثة

 أطلقت واتساب منصة المراسلة الفورية ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بتثبيت ما يصل إلى ثلاث رسائل داخل كل محادثة.

واتساب تتيح تثبيت عدة رسائل داخل المحادثات

في العام الماضي، قدمت منصة واتساب ميزة تثبيت الرسائل، مما يسمح للمستخدمين بتمييز الرسائل ذات الأهمية وظهورها في أعلى نافذة الدردشة. وهذا جاء قبل إضافة الميزة الجديدة التي تتيح للمستخدمين تثبيت ما يصل إلى ثلاث رسائل في كل محادثة.


تحديدًا، في السابق، كان بإمكان المستخدمين تثبيت رسالة واحدة فقط في كل محادثة. وفي حال تثبيت رسالة جديدة، كان التطبيق يلغي تثبيت الرسالة السابقة. ولكن الآن، يمكن للمستخدمين تثبيت ما يصل إلى ثلاث رسائل في آن واحد داخل كل محادثة.


الآن، تلك الميزة متاحة في الدردشات الفردية والجماعية على حد سواء. وبإمكان المستخدمين تثبيت أي نوع من الرسائل، سواء كانت نصية، صورة، رموز تعبيرية، أو استطلاعات للرأي، مما يوفر مرونة أكبر في تنظيم المحادثات وتمييز المحتوى المهم.


بفضل هذه الميزة، يمكن للمستخدمين الوصول بسهولة إلى الرسائل والمعلومات المهمة دون الحاجة إلى البحث في كل مرة. حيث تظهر الرسائل المثبتة بشكل دائم في أعلى نافذة الدردشة، مما يوفر راحة البال والتنظيم للمستخدمين ويجعل عملية الوصول إلى المعلومات الحيوية أسرع وأسهل.


لا تزال طريقة تثبيت الرسائل في واتساب تتم عن طريق الضغط المطول على الرسالة ثم اختيار "تثبيت" من القائمة المنبثقة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين اختيار مدة تثبيت الرسالة، سواء لمدة 24 ساعة، أو لسبعة أيام (الاختيار الافتراضي)، أو لمدة 30 يومًا.


بالنسبة للمحادثات الجماعية، يتيح واتساب للمسؤولين السيطرة على صلاحيات تثبيت الرسائل لأفراد المجموعة. يمكن للمسؤول تعيين إمكانية تثبيت الرسائل لكل فرد في المجموعة، أو جعل هذه الصلاحية مقتصرة فقط على المسؤول نفسه.


تعرض الرسائل المثبتة على شكل لافتات متحركة في الجزء العلوي من المحادثات، مما يجعل الوصول إليها سهلاً بنقرة واحدة فقط.


وأكدت واتساب أن جميع الرسائل المثبتة تبقى آمنة بواسطة آلية التشفير الكامل من طرف إلى طرف، مثل باقي الرسائل التي يتبادلها المستخدمون.

شارك الموضوع
تعليقات